منتديات المشاكس
>


نجتمع لطرح المواضيع الهادفة والمفيدة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة مؤثرة عن طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتى الشمال
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 76
الدولة :
المهنه :
مزاجي :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: قصة مؤثرة عن طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه..   الخميس مايو 29, 2008 5:44 am

طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه قصه حقيقية حدثت في الفجيرة
سمعت هالسالفه الغريبة العجيبة
من الأم نفسها
هذي القصة فعلا صارت في إمارة الفجيرة الإمارات العربية المتحدة
طبعا هي تحكيها
السالفة من البداية
عاشت قصة حب مع شاب
/
/
/
/
/
/
/
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرة السنوات
/
/
/
/
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بطلقك
الأم إنصدمت من كلمة بطلقك
وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا خويتها أم نوف
خبرتها بالسالفه وقالت لها ساعديني
المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
خلي بس موعد الولادة يجي
/
/
/
عقب يصير خير
ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في الفجيرة قسم الولادة
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجة
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك اللي تباه بس سوي هالطلب
المهم غرته الفلوس
/
/
/
/
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد على طلبهم
يوم جا وقت العملية
ولدت الأم
بس
/
/
/
/
شو جابت
/
/
جابت
/
/
ولد
/
/
/
ولد مثل القمر
/
/
/
بس للأسف بتستغنى عنه
/
/
/
جا الدكتور عند الأم عشان يفحص حالتها
قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
/
/
/
رد عليها الدكتور
/
/
/
لا إسمحولي ما أقدر أشارك في الجريمة
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقول هل الكلام
المهم الأم وخويتها مب فاضين حق الدكتور
راحت أم نوف(خويتها) تفكر بعدين قالت
/
/
/
/
شو رأيك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت عقب ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم نوف كيفك خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمة
/
/
قالت خويتها (أم نوف)شو رأيك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه و بيكون كذا مات بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
/
/
ودفنته
/
/
ردت الأم بيت زوجها
قالت له جبت بنت بس ماتت
قال كذابة لازم أروح أتأكد بنفسي
خويتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره
والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم سوى عزا على أنه البنت فعلا ماتت
/
/
والأم قلبها متقطع
/
/
على ولدها اللي دفنته
/
/
/
بعد مرور شهر
هنا تبدأ السالفة
بعد شهر أو أكثر بشوي
راحت الأم عند خويتها
وقالت لها أريد أشوف ولدي
بروح عند ولدي
/
/
قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم
/
/
قالت أنا بروح لهناك وإذا بتييني انا هناك
المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه اللي دفنت فيها ولدها
تمت الأم تدور عن المكان اللي دفنته فيه
لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفنته
جات خويتها وقالت لها :
/
/
الصراحة ما قدرت أخليك بروحك
قالت الأم للحين ما لقيته
تمت الأم وخويتها يدورن عالولد
فجأة
/
/
/
/
/
/
/
/
فجأة
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
/
بدون إنذار
/
/
/
/
/
/
/
/
فجأة
/
/
/
/
/
سمعت الأم وخويتها
/
/
/
صوت طفل يصيح
/
/
/
/
/
صرخت أم نوف وقالت أعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
/
/
/
/
لا هذا صوت ولدي
/
/
قالت أم نوف يا هبله
ولدك مات تعرفين شو يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم أروح أشوفه
سارت الام وخويتها لين ما وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافوا هناك
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
؟
/
/
/
شافوا شي غريب
/
/
/
شي ما يخطر على البال
/
/
/
شافوا
/
/
/
/
/
والله شي غريب
/
/
/
اللي شافوه
/
/
/
/
/
هو
/
/
/
/
/
أن الولد هو اللي كان يصيح
ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
/
/
/
تحت الرمال الحارة وعلى ضوء الشمس الحارق
بدون أكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
/
/
/
/
خلوني أكمل
المهم خافت أم نوف وقالت حق الام هذا مب ولدك
الأم فرحانة لأنها شافت ولدها ومتقطعة لأم نوف
المهم
//
//
//
//
//
شو تتوقعوا سوى الولد
//
//
//
شي أغرب من اللي فات
///
///
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفتو أكيد بتستغربو
وبتقولو سبحان الله
//
//
اللي سواه الولد الله يسلمكم
//
//
تكلم
//
//
//
أيوه تكلم ليش مستغربين
//
وقال
//
//
//
ماما
//
//
//
//
ماما
//
//
///
//
//
وفوق ماما زاد كلمه وقال
//
//
///
//
ماما
//
//
//
ماما
//
//
//
//
//
ماما
//
//
//
//
انا جائع
/
/
/
/
/
بالعربية الفصحى قالها
/
/
/
/
/
/
جائع ما قال جوعان
/
/
//
//
/
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم بكمل السالفة
جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت خويتها أم نوف
///
//
///
/
وقالت لا لا خليه هذا مب ولدك هذا مب إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه ويصير الي يصير
//
/
//
/
المهم حضنت الام الولد
وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها
صرخ الولد صرخة قويه
//
//
وقال
//
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
//
ماما
/
//
/
//
أنا جائع
///
//
//
/
بس
/
/
/
/
/
/
/
بس
///
///
///
//
//
ما
////
//
/
//
أريد
//
///
/
أشرب
/
/
/
/
/
/
من حليبك
/
/
/
/
/
/
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
/
/
/
/
/
من كثر الولد كاره أمه قالها ما أريد اشرب من حليبك
سبحان الله
بكمل شو قال الولد
/
/
/
قال
/
/
/
/
/
/
/
/
ماما
/
/
/
/
/
/
/
ماما
//
/
/
/
/
/
أنا جائع
/
/
/
/
بس
/
/
/
/
/
/
ما
/
/
/
اريد
/
/
/
/
أشرب من حليبك
/
/
/
وكمل وقال
/
/
/
ماما
/
/
/
أنا
/
/
/
أريد
//
/
/
/
/
أريد
/
/
/
/
أشرب
/
/
/
/
/
حليب
/
/
/
/
حليب نيدو
صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادوووووووووووووووووووووووه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amjad
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 138
الدولة :
المهنه :
مزاجي :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة عن طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه..   الخميس مايو 29, 2008 5:15 pm


مندمجين مع القصه باخرها
على قوطي نيدو
يالله يوم لك يوم عليك صااااااااااااااااااادوووووووووه
مشكور اخوي فتى الشمال
ولا تحرمنا من جديدك
تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vip111.yoo7.com
فتى الشمال
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 76
الدولة :
المهنه :
مزاجي :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة مؤثرة عن طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه..   الخميس مايو 29, 2008 6:32 pm

أعرف أضحك عليكم

ههههههههههههههههههههههههههههههه

حياك,,,,ومشكور على مرورك وردك على موضوعي,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة مؤثرة عن طفل يخرج من القبر ليعاتب أمه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المشاكس :: 
المنتديات الأدبية
 :: القصص الواقعية
-
انتقل الى: