منتديات المشاكس
>


نجتمع لطرح المواضيع الهادفة والمفيدة
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبتسم فقط لا أكثر........

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استشاري فله
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2
الدولة :
المهنه :
مزاجي :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: أبتسم فقط لا أكثر........   الجمعة أغسطس 15, 2008 9:16 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة



فقط أقرأ وابتسم .........................ولتجعلها ابتسامه نابعة من القلب

إعلم أنك إنسان من حقك أن تبتسم ومن حقك أيضاً

أن تظل عيناك جافة من دموع أنزلتها دنيا حقيرة وغربة بالرحمة فقيرة...


*لماذا جعلت الهموم والأحزان تتجرأ على إنزال دمعتك


في زمن أنت أحوج فيه إلى القوة ..؟





*لماذا جعلتها تمسح ابتسامة تصبح رمزاً لك للتفاؤل والأمل

ابتسامة تبين أنك مازلت سعيداً رغم قسوة الدنيا ومن فيها..؟






*لماذا لاتجعل الأحزان والهموم تبكي من جبروت ابتسامتك وكبرياء أملك

لأنها لم تجد إلى قلبك مدخل..؟

لماذا أنت حزين..؟


لاتقول لأني غريب وأظل أنادي ولكن لا مجيب فقلي كيف لا أكون كئيب

سأقول لك لاتتعجل لديك لسان ويدان ورجلان

تستطيع أن تكسب بهم أفضل الخلان

ولكن اكتفيت بالأنطواء والعزلة حتى صرت في صفحة النسيان...





هي الدنيا لاتحمل هماً فيها لأنك...


علمت أن الدنيا دار فناء فلماذا تجعلها تتجبر عليك

وهي أحقر ما رأيت إن كنت تعلم أنك سترحل منها

فلماذا لاتجعلها ذكرى جميلة لك تتسلى بها

ولاتجعلها طعنة كبيرة تتألم منها...؟






مهما اشتد الظلام فشمعة واحده كفيلة بأن تبدد كل هذا الظلام...

ومهما طال الليل فدقيقة واحدة من فجر كفيلة بأن تنسيك كل هذا الليل...

ومهما طال الحر والجفاء فرشفة من ماء بئر عذب كفيلة بأن تنسيك ماكان فيك من عطش...


وإن ظللت تسير في طريق مليء بالشوك والجفاء والحرارة

إذا رأيت واحة مليئة بالورود سوف تنسيك الأشواك

وإن رأيت بحيرة ماء سوف تنسيك ماكان من جفاء

وإن جلست تحت ظل شجرة سوف تنسيك ماكان من حرارة...


تخيل ان هذه الدنيا ...

طريق فامشي فيه واجعل التفاؤل مائك كي لاتشعر بالعطش

والامل عصاتك كي لاتتعب من طول المسير

والابتسامة ظلك كي لاتتأذى من حرارة الشمس ...

فابتسم فأنت أولى بها كي تسير في دنيا الغربة

وأنت شامخ ورافع رأسك وإلا فسلام على قلبك

عندها ستكون جسد بلا روح ورائحة الحزن منك تفوح

وستبقى مثقل بالجروح عندها ستموت كل

الورود التي في قلبك فلا تحزن ولاتيأس...

لاتجعل آهاتك في قلبك قلها أخرجها هيا قم ابحث لك عن من يضمد جروحك

ويمسح دموعك ابحث عمن تلجاء إلى قلبه

ابحث عمن تخرج كلاماته بكل دفئ وحنان

..ابحث عمن ستجده عون لك ...لاعليك..



هيا فهو موجود وقد ينتظرك وانظر إلى الطريق المؤدي إليه

واعلم بأنك بسعادتك سترى الأيام تسرع بك إلى مبتغاك وبحزنك

سترى الأيام تمشي وكأنها تخالف هواك...

واعلم بأنه سيبقى إلى جانبك ...

فهذا عهدك به ...وعهده بك

فماذا وجد من فقد الله..

وماذا فقد من وجد الله....




وتذكر الإبتسامه في وجه أخيك صدقه



تبسم فأن الله ما أشقاك إلا ليسعدك .......وما اخذمنك إلا ليعطيك .........وما أبكاك إلا ليضحكك.........

وما حرمك إلا ليتفضل عليك ......وما إبتلاك إلا لانه ""احبك""




جعلنا الله واياكم ممن نادى في الملا أني احب فلان فأحبوه .....اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amjad
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 138
الدولة :
المهنه :
مزاجي :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبتسم فقط لا أكثر........   الأحد أغسطس 17, 2008 7:41 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على الموضوع الحلو

وانا اقرا بموضوعك تذكرت المثل اللي يقول

<اضحك لدنيا الدنيا بتضحكلك>

ومشكور وماقصرت

ولاتحرمنا من جديدك

تقبل تحياتي
[/size][/b][/center]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vip111.yoo7.com
هبوب الشمال
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 23
الدولة :
المهنه :
مزاجي :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبتسم فقط لا أكثر........   الأحد أغسطس 17, 2008 8:50 am

السلام عليكم


مشكور اخوي

وتسلم

ونبي نشوف ابداعك

بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبتسم فقط لا أكثر........
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المشاكس :: 
المنتديات العامة
 :: المنتدى العام
-
انتقل الى: